اعلان

 

إلى مساهمي شركة فيلادلفيا لصناعة الأدوية ش. م. ع.

( لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي السادس عشر)

قـــرر مجلس إدارة شركة فيلادلفيا لصناعة الأدوية ش. م. ع.  دعوتكـم لحضور اجتمـاع الهيئـة العامـة العادي السادس عشر الذي سيعقد في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 18-05-2021 وذلك بواسطة وسيلة  الاتصال المرئي والإلكتروني عملاً بأحكام قانون الدفاع رقم (13) لسنة  1992 وأمر الدفاع رقم (5) لسنة  2020 ، والإجراءات الصادرة عن معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين بموجب أمر الدفاع أعلاه، وموافقته على انعقاد اجتماع الهيئة العامة العادي للشركة بواسطة وسيلة الاتصال المرئي والإلكتروني (Zoom Meeting)، للنظر في الأمور المدرجة على جدول أعمال الاجتماع المنشور على الموقع الإلكتروني للشركة وعلى موقع دائرة مراقبة  الشركات.

 

 

يرجى من حضرات المساهمين حضور الاجتماع المذكور في الموعد المعين بواسطة وسيلة الاتصال المرئي والإلكتروني من خلال الرابط الإلكتروني

 

https://zoom.us/meeting/register/tJ0pc-yhqT8qEt3o2R9dLNuF7a8ZgxBKHMQk

 

المنشور على الموقع الإلكتروني للشركة(www.philapharma.com)  والمتضمن إجراءات الدخول للنظام الآلي وتسجيل الحضور أو إرسال التوكيل لهذا الاجتماع على البريد الإلكتروني (This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.).

يجب أن ترسل قسائم التوكيل و/أو التفويض على البريد الإلكتروني أعلاه قبل التاريخ المحدد للاجتماع.

                                     

رئيس مجلـس الإدارة

منـذر احمـد حسيـن

 

ملاحظة

لتحميـل جــدول اجـتمـاع الهيئــة العامــة الخامس عشر وقــســــيـمـة  التـوكيــل يرجى الضغـط علـى الـرابـــط

http://www.philapharma.com/uploads/meeting2020.pdf

ولتحميل التقرير السنوي لعام 2019 يرجى الضغط على الرابط

http://www.philapharma.com/uploads/YearlyReport2020.pdf